مذكرة تفاهم لترشيد استهلاك الطاقة    تأخر المشاريع السكنية غير مسموح    قتيلان وجريحان في حادث مرور بمتليلي    حجز 2,3 كلغ من الكيف المعالج وتوقيف شخصين    الإبقاء على تقليص ساعات "حظر التجوال".. وتشديد على الوقاية    البويرة: حادث مرور خطير يخلف 7 جرحى    4 وفيات.. 181 إصابة جديدة وشفاء 121 مريض    البرفيسور مهياوي: صفر حالة في 26 ولاية وأكثر الإصابات بكورونا مسجلة ب 6 ولايات    أحسن البروتوكولات الصحية مطبقة بالمساجد    فتح الرحلات الخارجية مستبعد    المنظومة مبنية على أسس غير صحيحة وسنتخذ قرارات    تحديد كيفيات تطبيق التدابير الاستثنائية    الجزائر تدين بشدة جريمة اغتيال سيدي ابراهيم ولد سيداتي    الرئاسيات والتشريعيات بمالي في فيفري ومارس 2022    "سوناطراك" تفسخ عقدها مع "بتروسلتيك" في محيط إيزاران    تواصل إرتفاع أسعار النفط    119 منظمة تدعو إلى تقرير مصير الشعب الصحراوي    أزمة سياسية بالمغرب بعد تنامي الطابع التسلطي للنظام    المغرب مُطالب بوقف تدهور حرية التعبير    داربي "الصومام" بست نقاط    هل ينجح حكيم زلوم في تعويض صالح أوقروت؟    الكاراتي الجزائري يفقد أحد مسيريه البارزين    جراد يمثل الرئيس تبون في مراسم أداء رئيس الكونغو لليمين الدستورية    الشعب مدعوّ بكل حرية لاختيار ممثليه    أمطار رعدية غزيرة على الولايات الشرقية والوسطى    وزير البريد يؤكد على «الإسراع» في التكفل بمطالب العمال    ولاية المدية: تكريم الكاتبين أحمد طيباوي وعبد الوهاب عيساوي    ضرورة إبراز آلية التجديد الديني و الفكري    سكيكدة تطيح بالمولودية والشباب يعود بالتعادل من مقرة    شرف الدين عمارة رئيسا جديدا للفاف    محمد سيداتي: فرنسا تحاول انقاذ المحتل المغربي بعد تدهور أوضاعه    غرق أكثر من 21 مهاجرا إفريقيا قرب السواحل التونسية    ندرة حادة في حليب الأكياس بتيارت    من المرتقب أن يتم الاعلان عنها خلال ساعات.. حركة واسعة في صفوف رؤساء أمن الولايات والدوائر    شلل بالمؤسسات التربوية    نمط الفطور الصحي السليم من القرآن    الرغيف على الرصيف !..    توزيع 180 مسكن «ألبيا» ببطيوة    66 قسم توسعة و 5 آلاف مقعد جامعي بتلمسان    إقامة تبادلات تجارية تعكس متانة العلاقات السياسية    تعليمات بتسريع وثيرة الأشغال بالقاعة الرياضية والمجمع المائي    برنامج ثقافي وفني ثري في الشهر الفضيل    فنان حليمة سالم أمحمد يعرض باقة «الأرابيسك»    «لحّنت و غنّيت لأكبر أيقونات الفن الجزائري»    «《رَبِّ اجْعَلْ هَذَا بَلَدًا آمِنًا» 》    المشروع انتهى و نحن في عملية التجارب    الهناني يكذب تصريحات مرسلي ويؤكد أن عهدته لم تنته    كيف حالك يا بريد؟    «النُّخَب والحاجَة إلى قُوى سياسيّة جَديدة»    المصابون بالسلالة المتحورة يغادرون مستشفى النجمة    فيديو لشرطي يقتل فتى عمره 13 عاماً يثير صدمة    بكم تبيع صيامك؟    انفجار لغم أرضي بسيارة مواطن صحراوي بالأراضي المحتلة    إبداع فاق التوقعات.. حلقات سلسلة "دقيوس ومقيوس3" تكتسح التوندونس    الوكالة الجزائرية للإشعاع الثقافي تستثمر في تعليم الفنون للأطفال    رمضان.. وتعليم الإحساس بالزمان    «التاجر الصدوق»    في استقبال رمضان شهر القرآن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





عقوبة مُغلّظة ضد الحارس أوكيجة
نادي ماتز
نشر في الشروق اليومي يوم 04 - 03 - 2021

سلّطت لجنة الإنضباط الفرنسية مساء الخميس، عقوبة مُغلّظة على حارس المرمى الدولي الجزائري ألكسندر أوكيجة حامي عرين فريق ماتز.
وعوقب حارس المرمى ألكسندر أوكيجة بِالإيقاف لِمدّة 5 مقابلات، بينها لقاء واحد غير نافذ.
جاء ذلك بِسبب طرد الحارس أوكيجة، في الوقت بدل الضائع (90+1) من عمر مباراة فريقه ماتز والضيف نادي أونجي، لِحساب منافسة البطولة الفرنسية مساء الأربعاء. والتي انتهت بِخسارة فريق ماتز بِهدف لِصفر.
وقام اللاعب الإيفواري سليمان دومبيا مدافع فريق أونجي بِرمي الكرة خارج المستطيل الأخضر تضييعا للوقت، فغضب حارس المرمى أوكيجة وحاول الإعتداء عليه. فتدخّل الحكم وأشهر البطاقة الحمراء في وجه حامي عرين "الخضر"، نظير البطاقة الصفراء للاعب المنافس.
ويلعب فريق ماتز أربع مقابلات رسمية ما بين هذا السبت وال 3 من أفريل المقبل، ويخوض الخامسة في ال 10 من الشهر ذاته.
وهكذا سيقضي ألكسندر أوكيجة راحة إجبارية، ولن يلعب مع فريقه ماتز حتى منتصف شهر أفريل القادم. لكن بِالمقابل، سيحضر مع المنتخب الوطني الجزائري وقائع مقابلتَي زامبيا وبوتسوانا في أواخر شهر مارس الحالي، بِرسم آخر جولتَين من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2022.
ويُعدّ ألكسندر أوكيجة (32 سنة) إحدى الركائز الصّلبة لِفريق وماتز، حيث خاض 27 مباراة في البطولة الفرنسية للموسم الحالي، كلّها بِصفة لاعب أساسي. وغاب عن مواجهة وحيدة بِداعي الإصابة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.