دون جمع كل الأطراف الليبية    الحكومة عازمة على تطبيق إصلاحات التقاعد    بيرنار كازوني‮ ‬الضحية الثالثة    عن عمر ناهز ال62‮ ‬سنة    بعد مسيرة استمرت‮ ‬70‮ ‬عاماً    4500 مليار دينار من بواقي تحصيل الضرائب تنتظر استرجاعها    الصحافة العالمية تسلّط الضوء على تفاصيلها‮ ‬    كل الإمكانيات موفرة لضمان السير الحسن    استمرت‮ ‬7‮ ‬سنوات    بلعيد بتعهد بحماية أصوات الناخبين    الرئاسيات استحقاق مصيري لتكريس الاستقرار    قبل نهاية السنة الجارية ببرج بوعريريج    بن ڨرينة: سأنصب مفتي الجمهورية وتوحيد المرجعية الدينية في البلاد    زعلان لم استقبل دينار واحد وليقول انا شديت عليه مستعد انا نخلص    سلال يبكي بالمحكمة و يصرح : لست فاسد انا بريء !!    "كوديسا" يفضح الانتهاكات المغربية في المدن المحتلة    نتانياهو يعتزم ضم 30 بالمائة من الأراضي الفلسطينية    أكدت أنه سيوفر خدمة للدول الإفريقية‮.. ‬فرعون‮:‬    سفير بريطانيا في‮ ‬مطعم شعبي    سلال كاد‮ ‬يغمى عليه    ثلاث سنوات سجن لحمّار    العثور على سمكة قرش أبومطرقة ميتة    حجز كميات معتبرة من السلع والممنوعات‮ ‬    أشاد بقوة إرتباط الشعب بجيشه‮ ‬    طمأن المواطنين على توفير المواد الضرورية والخدمات    رئيسة برمانيا ترافع عن جرائم جيشها ضد الروهينغا    إجراء قرعة الحج لموسمين متتاليين    بدوي‮ ‬يقرر خلال اجتماع وزاري‮ ‬مشترك‮: ‬    ماكرون يبحث مشروع إصلاح نظام التقاعد    5 ملايين مصاب بالسكري و10 ملايين بارتفاع الضّغط الدموي    التسجيلات لقرعة حج 2020 و2021 الأربعاء المقبل    الإفراج عن قائمة السكن الاجتماعي مطلب سكان أولاد خالد    العطش يمتد إلى 22 بلدية بسبب عطب في محطة المقطع    جمعية أفاق تستغل المراكز الشاغرة بقديل لتعميم برنامج محو أمية    تفعيل بحوث الأكاديميين يساعد على الحد من تبعية المعاق    تصاميم مميزة من الذهب والفضة والألماس    ‘'بذرة'' تطلق حملة تحسيسية لتسيير النفايات المنزلية    140 عامل مهدّد بالبطالة بشركة "سيراميس" بمستغانم    بطل مظاهرات 9 ديسمبر بعين تموشنت مصاب بالشلل    وداعا .... الحاج تواتي بن عبد القادر.    أبواب الوجع    وهج الذكريات    المبدع يقدّم إبداعا مؤثرا وإلا فهو غير كذلك    تكريم الكاتب والمخرج الجزائري محمد شرشال    عمل يقترب من المونودراما    الشباب يستعجلون إطلاق مشاريع الصيد البحري المتأخرة    8773 طلب إحالة على التقاعد هذه السنة    التحضيرات الفعلية للقاء أرزيو تنطلق اليوم    الإدارة تحمل الحكم مسؤولية التعثر أمام بلوزداد    «أرفض التدخل في صلاحياتي والمولودية ليست ملكية خاصة»    تفاؤل بنجاح الموسم الفلاحي    100 مشرف تربية ومخبري بدون تسوية    الإدارة تقرر التخلي عن المدرب كازوني    جيل سيق يعمّق جراح الزيدورية    نسعى لإنهاء مرحلة الذهاب بقوة    إجتماع وزاري مشترك لتقييم موسم الحج ل2019 ودراسة التحضيرات الخاصة بموسم 2020    « الحداد »    مهمة الناخب الحساسة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





انطلاق الحملة الانتخابية للرئاسيات
6 مترشحين يغازلون 20 مليون ناخب
نشر في المساء يوم 18 - 03 - 2009

ينزل المترشحون الستة للموعد الرئاسي القادم اليوم الخميس إلى الميدان في أول احتكاك مع المناضلين والمتعاطفين والمواطنين في خطوة نحو إقناعهم بضرورة التصويت واختيار من يسوسهم ويسهر على مصالحهم. ويتنقل المترشحون وممثلوهم طيلة ثلاثة أسابيع عبر كامل ولايات الوطن في تجمعات ولقاءات يعرضون خلالها "بضاعتهم" السياسية من اجل الإقناع واثبات أحقيتهم في تولي منصب القاضي الأول في البلاد. وبرمج المترشحون أكثر من 10 آلاف محطة بين تجمع جماهيري ولقاء جواري ووضعوا كل مناطق الوطن في الحسبان، بهدف الوصول الى ابعد نقطة من التراب الجزائري.
وقد ضبطت مديريات حملات المترشحين عبد العزيز بوتفليقة وموسى تواتي ولويزة حنون وعلي فوزي رباعين ومحمد السعيد ومحمد جهيد يونسي برامجها الخاصة بالمهرجانات والتجمعات الشعبية واللقاءات الجوارية التي ينشطها المترشحون عبر مختلف ولايات الوطن لشرح برامجهم الانتخابية.
وسوف يدشن المترشح المستقل عبد العزيز بوتفليقة حملته الانتخابية التي سيخوضها تحت شعار "من اجل جزائر قوية وآمنة" من عاصمة الاوراس باتنة حيث سينشط بها اليوم الخميس مهرجانا شعبيا.
وسيشرف المترشح بوتفليقة طلية أيام الحملة الانتخابية على تنشيط حوالي 20 مهرجانا شعبيا بعدة مناطق من التراب الوطني وكذا لقاءات جوارية في حين سينشط ممثلوه في عدة أحزاب وتنظيمات نقابية ولجان مساندة مهرجانات وتجمعات في مختلف مناطق البلاد.
ومن جانبه سيبدأ مرشح الجبهة الوطنية الجزائرية موسى تواتي حملته الانتخابية من أقصى الحدود الشرقية وبالتحديد من مدينة تبسة حيث سيرأس تجمعا شعبيا لشرح مختلف محاور برنامجه الانتخابي الذي اختار شعاره "من اجل التغيير والسيادة للشعب".
وحسب البرنامج المعد من طرف مديرية الحملة الانتخابية لمرشح الجبهة الوطنية الجزائرية فإن موسى تواتي سينشط خلال أسابيع الحملة حوالي 40 مهرجانا ولقاءات جوارية بعدة ولايات.
وبدورها قررت مرشحة حزب العمال الشروع في حملتها الانتخابية التي ستخوضها
تحت شعار "لأن السيادة الشعبية مناعة للسيادة الوطنية الكلمة للشعب" من عاصمة الهضاب العليا سطيف حيث ستشرف اليوم على تجمع شعبي تعرض خلاله مختلف محاور برنامجها.
والمقرر أن تنشط مرشحة حزب العمال طيلة الحملة الانتخابية أكثر من 42 مهرجانا وكذا لقاءات جوارية مع المواطنين في مختلف المدن.
وبالنسبة للمرشح عن حزب عهد 54 علي فوزي رباعين الذي سينشط طيلة الحملة حوالي 19 مهرجانا فقد قرر تدشين حملته من أقصى غرب البلاد وبالتحديد من تلمسان حيث سيرأس مهرجانا شعبيا سيتم خلاله الكشف عن مختلف النقاط الهامة التي يتضمنها برنامجه الانتخابي.
واختار المرشح المستقل محمد السعيد الذي سيشرف خلال الأسابيع الثلاثة القادمة على تنشيط 19 مهرجانا تنظيم أول تجمع لحملته الانتخابية التي خصص لها شعار "التغيير الآن وليس غدا" قاعة الأطلس بالجزائر العاصمة.
أما بالنسبة لمرشح حركة الإصلاح الوطني جهيد يونسي الذي سيشرف طلية الحملة على تنشيط حوالي 30 مهرجانا فقد قرر تدشين حملته الانتخابية التي اختار لها شعار "فرصتكم للتغيير" من العاصمة وبالتحديد في موقع سقوط الشهيد علي لابوانت قبل أن يتوجه الى البليدة لتنشيط مهرجان شعبي.
وقصد تسهيل عملية تنشيط هذا الكم الهائل من المهرجانات واللقاءات وضعت الحكومة تحت تصرف المترشحين أكثر من 3000 منشأة منها قاعات رياضية وملاعب وقاعات جوارية.
ولن تقتصر الحملة الانتخابية على المهرجانات بل سيطل المترشحون ابتداء من اليوم على المواطنين في وسائل الإعلام السمعية البصرية، كما تشرع مديريات الحملة ابتداء من اليوم في إلصاق مختلف اللافتات والشعارات الدعائية في المواقع المخصصة لذلك.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.