لتفادي‮ ‬تفاقم الأزمة الإنسانية في‮ ‬إدلب    قرب حاجز قلنديا    وزير الشباب والرياضة عبد الرؤوف برناوي‮:‬    الكأس العربية للأندية    مونديال‮ ‬2019‮ ‬للملاكمة    ينظمه مركز البحث في‮ ‬الأنثروبولوجيا الاجتماعية والثقافية    للكاتبة الفتية نرجس بن حميدة صاحبة ال16‮ ‬ربيعاً    بساحة رياض الفتح‮ ‬    توقعات باحتدام المنافسة في‮ ‬الدور الثاني‮ ‬لرئاسيات تونس    أكد توفر كافة ظروف نزاهة الإنتخابات‮.. ‬الفريق ڤايد صالح‮: ‬    ‭ ‬سوناطراك‮ ‬تشارك في‮ ‬مؤتمر تكساس    خبراء اقتصاد‮ ‬يؤكدون‮:‬    لتطوير شعبة تربية الإبل بورڤلة‮ ‬    لجنات تقييم ظروف الدخول المدرسي‮.. ‬تواصل مهامها    بموجب قانون الجباية المحلية الجديد    الداخلية تحوّل صلاحيات تنظيم الإنتخابات إلى السلطة المستقلة    فما صادقت اللجنة القانونية على طلب وزير العدل    ندرة الأدوية تتواصل    سبب اعراضا مزعجة للعديد للمواطنين    مؤامرة خطيرة تهدف إلى تدمير بلادنا كشفنا خيوطها في الوقت المناسب    حل الأزمة بيد رئيس توافقي أو منتخب بشفافية    الرياض تتهم طهران رسميا    يحياوي: الوثائق مزيفة وصاحبها يبحث عن الإثارة    رابحي: الانتخابات رد على المناوئين    الإطاحة بعصابة تنشط عبر الفايسبوك    اقتناء بين 420 و600 ألف طن من القمح    بين الشعب والجيش علاقة متجذرة    "لافان" يتوعد إدارة "سي.أس.سي" ب"الفيفا"    جماعة الحوثي تعد الامارات بعملية نوعية    الترجمة في الجزائر مزدهرة .. والاقتراض اللغوي ظاهرة محببة    إنقاذ حراڤة عرض سواحل وهران    كشف مخبأ للأسلحة والذخيرة بتمنراست    مقاساة بدواوير اولاد هلال وأولاد عدة بتيارت    مجموعة «كاتيم» ببلعباس تُصدر التفاح والعنب الى الخارج    تمارين تطبيقية لعملية انتشال غريق من سد بريزينة    45 ألف تاجر جملة وتجزئة لم يجددوا سجلاتهم الالكترونية    الرابيد مكانته في المحترف الأول    جمعية الراديوز تتضامن مع والدة اسامة    محنة في منحة    ...ويتواصل الاستهتار    العرض العام لمسرحية " الخيمة " اليوم على خشبة علولة    2600 مستفيد يستعجلون الترحيل    سكان قرية قرقار يطالبون بالكهرباء    4 مرشحين يعلنون دعم سعيّد في مواجهة القروي    نحو إيجاد ميكانيزمات لحماية وتعميم تدريس الامازيغية    دي خيا يمدد عقده مع يونايتد إلى 2023    فلاحو ميلة يريدون إسقاط وثيقة التأمين على الحياة    ضرورة حماية الموقع وإقامة قاعدة حياة    ملتقى دولي أول بسطيف    زغدود يريد الصدارة وينتظر المصابين    تسجيل 3 بؤر للسعات بعوض خطيرة عبر ولاية سكيكدة    المخيال، يعبث بالمخلص    شباك متنقل يجوب البلديات والمناطق النائية    الشيخ السديس: "العناية بالكعبة وتعظيمها من تعظيم الشعائر الإسلامية المقدسة"    جمعية مرضى السكري تطالب بأطباء في المدارس    فضائل إخفاء الأعمال وبركاتها    فلنهتم بأنفسنا    ازومي نوساي وابربوش سكسوم نالعيذ امقران واحماد نربي فوساي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الجزائر تحصد 19 لقبا
نشر في أخبار اليوم يوم 09 - 12 - 2018


الدورة الدولية للفوفينام فيات فوداو:
الجزائر تحصد 19 لقبا
حصدت المشاركة الجزائرية 19 لقبا من بين 20 ممكنا في منافسات يوم الثاني والأخير للطبعة الأولى للدورة الدولية لولاية الجزائر للفوفينام فيات فوداو التي اختتمت اول امس بالقاعة البيضوية التابعة للمركب الاولمبي 5 جويلية كما تحصل المشاركون الجزائريون على 18 ميدالية فضية بالإضافة إلى 11 برونزية من بين منازلات واستعراضات (تقني).
وجاءت ايطاليا في المركز الثاني بميداليتين واحدة من المعدن النفيس والأخرى برونزية فيما حلت كوت ديفوار في الصف الثالث بأربع ميداليات اثنتين من الفضة وأخريين من البرونز.
أما في مجموع الميداليات حسب الفرق عادت المرتبة الاولى لفريق الجمعية الرياضية للأمن الوطني والتي حقق مصارعوها ثمانية ألقاب فضية واحدة وبرونزيتين فيما جاء فريق أولمبي بوروبة في المرتبة الثانية بنيله لقبين وخمس فضيات وبرونزية واحدة أما نادي سبورتينغ فريحة فقد حل في الصف الثالث بذهبتين اثنتين ثلاث فضيات وبرونزية واحدة.
وشارك في الدورة الدولية أصحاب المراتب الثلاث الاولى في كأس الجزائر والبطولة الوطنية بهدف اعطاء الفرصة لبعضهم وادماجهم مع الفريق الاول تحضيرا لبطولة إفريقيا بمدينة القنيطرة المغربية في الفترة من 26 إلى 30 ديسمبر.
وعرف هذا الموعد حضور كل من ايطاليا رومانيا بلجيكا كوت ديفوار ليبيا مصر لبنان اليمن السودان الاردن فيما دعيت لبنان وبيلاروسيا كضيفي شرف.
محمد جواج (رئيس الاتحادية الجزائرية للفوفينام فيات فوداو):
الدورة كانت ناجحة بكل المقاييس
أفاد رئيس الاتحادية الجزائرية للفوفينام فيات فوداو محمد جواج في تصريح ل واج أن النتائج التي تحصل عليها المصارعون الجزائريون جد مشرفة نظرا لنيلهم لهذا العدد من الالقاب وهو دليل على أن المستوى الوطني أصبح عاليا وقويا مقارنة بالدول الاوروبية الافريقية والآسيوية .
وأضاف الدورة كانت ناجحة بكل المقاييس والأجمل من ذلك هو أنها دخلت رزنامة الاتحاد الدولي لهذه لرياضة وستنظم كل سنة حيث نترقب مشاركة عدد أكبر للدول العام المقبل .
كما ثمن المشاركون هذه المنافسة بالنظر إلى أهميتها والتوقيت الذي جاءت فيه حيث اعتبروا أنها جاءت في الوقت المناسب كون الجزائر على أعتاب المشاركة في البطولة الافريقية نهاية الشهر الجاري بالمغرب.
وأوضح منير بوفركاس رئيس فريق أكاديمية التكوين الرياضي بالشراقة فرع فوفينام فيات فوداو أن فريقه كان محظوظا بالتباري مع الأفارقة والعرب والأوروبيين.
وهذه المنافسة تمثل فرصة بالنسبة لنا للاحتكاك مع مختلف مصارعي العالم. نتمنى فقط ان تتجدد هذه الدورة العالمية ليتحسن المستوى اكثر .
مشقق أسامة (نادي أولمبيك بوروبة):
هذه المنافسة جاءت في وقتها
يرى مشقق أسامة (نادي أولمبيك بوروبة) أن المستوى التي اتسمت به الدورة كان عاليا خصوصا وأننا واجهنا عناصر من القارات الثلاث (اوروبا آسيا وإفريقيا).
هذه المنافسة جاءت في وقتها لأننا نجري استعدادات للبطولة الافريقية نهاية الشهر الجاري بالمغرب حيث سمحت لنا بالاحتكاك بمصارعين دوليين وهو شيء مفيد جدا لنا .
تبودي إلهام (مصارعة الامن الوطني):
الدورة كانت قوية والمستوى عالي
قالت مصارعة الامن الوطني تبودي إلهام أن الدورة كانت قوية والمستوى عالي الحمد لله أننا احتلينا المركز الاول وذلك بفضل المجهودات التي لم يدخرها المدربون وزملائي المصارعين الذين أشكرهم كثيرا على هذه النتائج .
وتضاف هذه الألقاب إلى ال22 ميدالية التي كانت من نصيب الجزائريين في منافسات اليوم الاول أمس الجمعة منها 10 ذهبيات و11 فضية وثلاث برونزيات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.