مالي تشيد بجهود الجزائر    ضبط 3 قناطير من الكيف في بشار    قايد صالح في زيارة عمل جديدة    أسعار النفط نحو مزيد من الارتفاع    السلطات تأمر البنوك برفع الاحتياطي    لوبيز في ورطة    37 رتلا متنقلا و3000 عون موسمي إضافي في 2019    توقيف عصابة الاعتداء على منازل المواطنين بالقالة    لوبيات تسيطر على السوق الوطنية    100 أورو مقابل 21500 دج: ارتفاع أسعار العملات أمام الدينار الجزائري بالسوق السوداء    بايل يتلقى ضربة موجعة من الدوري الإنجليزي    إقصاء نصر حسين داي من كأس الكاف    توقيف مروجي مخدرات وحجز كميات معتبرة من الممنوعات بسكيكدة    الإشكال يطرح بالأحياء الجنوبية الشرقية : مخاوف من صعود المياه ببلدية الوادي    توزيع 8 آلاف صندوق لتربية النحل    الشيخ شمس الدين “هذا هو حكم التشاؤم من بعض الأسماء”    صديق شهاب: أويحيى لم ولن يستقيل من الأرندي    رئيس اتحاد الشاوية عبد المجيد ياحي للنصر: لن نقاطع لقاء «لايسكا» وسنواصل معركتنا القانونية    يعود في الذكرى 24 لاغتياله    المديرية العامة للأمن الوطني تنفي صحة ما روج له    سيتم إخراجها تدريجيا من مخازن التبريد    الأخضر الإبراهيمي: مطلب التغيير مشروع ويجب أن يتحقق بعيدا عن الفوضى    طالبوا باحترام الدستور: قضاة في وقفات احتجاجية تضامنا مع الحراك الشعبي    بالصورة: أنصار برشلونة يرفضون التعاقد مع غريزمان    قتيل وجرحى في إطلاق نار بهولندا    مارسيلو وبعض نجوم ريال مدريد يقررون البقاء بعد عودة زيدان    "الأفلان ولد من رحم الشعب وسيبقى كذلك"    سوق التكنولوجيات الحديثة في نمو متسارع: جزائريون ينتقلون من استهلاك المعلوماتية إلى إنتاجها    براهيمي “غاضب” من مدرب “بورتو” !    5 وفيات بين الرّضع و أزيد من مئة إصابة ببوحمرون في البرج    ماكرون يدرس قرار منع التظاهر في الشانزليزيه    في‮ ‬مهرجان‮ ‬الظهرة‮ ‬للقفز على الحواجز بمستغانم    خلال السنة الماضية‮ ‬    العملية لقيت استحسانا كبيرا‭ ‬بسكيكدة    إثر تعرضه لاعتداء عنيف من طرف قوات الاحتلال المغربي    منفذ الهجوم الإرهابي‮ ‬على مسجدي‮ ‬مدينة كرايست تشيريش    الأزمة السياسية في‮ ‬فنزويلا محور محادثات أمريكية‮ ‬‭-‬‮ ‬روسية في‮ ‬إيطاليا‮ ‬    كامارا تبرز جهود الجزائر في استكمال تنفيذ اتفاق السلام    تكريم مهندسة جزائرية بنيويورك    إنشاء 5 مزارع لتربية المائيات    وقفة عند رواية «البكاءة» للكاتب جيلالي عمراني    «مسك الغنائم» .. هندسة معمارية عثمانية و أعلام من ذرية العائلة المحمدية    نعم أم لا    أنشطة ثقافية وفنية وفكرية لنساء الونشريس بتيسمسيلت    التجارة الإلكترونية التحدي الجديد    النور لّي مْخبّي وسْط الزّْحامْ    لِمَنْ كَانَ لَهُ قَلْبٌ أَوْ أَلْقَى السَّمْعَ وَهُوَ شَهِيدٌ    ولله الأسماء الحسنى فادعوه بها الظاهر    شجاعة البراء ابن مالك رضي الله عنه    تسلُّم حصة 5700 سكن "عدل" جويلية المقبل    قطاع الصحة يتعزز بجهازين متطورين لعلاج أمراض الكلى والمسالك البولية    الحكم العثماني في الجزائر لم يكن استعمارا وحسين داي ليس خائنا    دفع مليون دولار لمحترف ألعاب فيديو كي يلعب    بعد شكوى ابنه.. والد يقتحم المدرسة بسلاح رشاش    ومان وبلعبيدي يشاركان في أيام قرطاج الشعرية    نعال مريحة وتخفيضات    لذوي الاحتياجات الخاصة    الأبواب الإلكترونية تكريس للثقافة التنظيمية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الجزائر تحصد 19 لقبا
نشر في أخبار اليوم يوم 09 - 12 - 2018


الدورة الدولية للفوفينام فيات فوداو:
الجزائر تحصد 19 لقبا
حصدت المشاركة الجزائرية 19 لقبا من بين 20 ممكنا في منافسات يوم الثاني والأخير للطبعة الأولى للدورة الدولية لولاية الجزائر للفوفينام فيات فوداو التي اختتمت اول امس بالقاعة البيضوية التابعة للمركب الاولمبي 5 جويلية كما تحصل المشاركون الجزائريون على 18 ميدالية فضية بالإضافة إلى 11 برونزية من بين منازلات واستعراضات (تقني).
وجاءت ايطاليا في المركز الثاني بميداليتين واحدة من المعدن النفيس والأخرى برونزية فيما حلت كوت ديفوار في الصف الثالث بأربع ميداليات اثنتين من الفضة وأخريين من البرونز.
أما في مجموع الميداليات حسب الفرق عادت المرتبة الاولى لفريق الجمعية الرياضية للأمن الوطني والتي حقق مصارعوها ثمانية ألقاب فضية واحدة وبرونزيتين فيما جاء فريق أولمبي بوروبة في المرتبة الثانية بنيله لقبين وخمس فضيات وبرونزية واحدة أما نادي سبورتينغ فريحة فقد حل في الصف الثالث بذهبتين اثنتين ثلاث فضيات وبرونزية واحدة.
وشارك في الدورة الدولية أصحاب المراتب الثلاث الاولى في كأس الجزائر والبطولة الوطنية بهدف اعطاء الفرصة لبعضهم وادماجهم مع الفريق الاول تحضيرا لبطولة إفريقيا بمدينة القنيطرة المغربية في الفترة من 26 إلى 30 ديسمبر.
وعرف هذا الموعد حضور كل من ايطاليا رومانيا بلجيكا كوت ديفوار ليبيا مصر لبنان اليمن السودان الاردن فيما دعيت لبنان وبيلاروسيا كضيفي شرف.
محمد جواج (رئيس الاتحادية الجزائرية للفوفينام فيات فوداو):
الدورة كانت ناجحة بكل المقاييس
أفاد رئيس الاتحادية الجزائرية للفوفينام فيات فوداو محمد جواج في تصريح ل واج أن النتائج التي تحصل عليها المصارعون الجزائريون جد مشرفة نظرا لنيلهم لهذا العدد من الالقاب وهو دليل على أن المستوى الوطني أصبح عاليا وقويا مقارنة بالدول الاوروبية الافريقية والآسيوية .
وأضاف الدورة كانت ناجحة بكل المقاييس والأجمل من ذلك هو أنها دخلت رزنامة الاتحاد الدولي لهذه لرياضة وستنظم كل سنة حيث نترقب مشاركة عدد أكبر للدول العام المقبل .
كما ثمن المشاركون هذه المنافسة بالنظر إلى أهميتها والتوقيت الذي جاءت فيه حيث اعتبروا أنها جاءت في الوقت المناسب كون الجزائر على أعتاب المشاركة في البطولة الافريقية نهاية الشهر الجاري بالمغرب.
وأوضح منير بوفركاس رئيس فريق أكاديمية التكوين الرياضي بالشراقة فرع فوفينام فيات فوداو أن فريقه كان محظوظا بالتباري مع الأفارقة والعرب والأوروبيين.
وهذه المنافسة تمثل فرصة بالنسبة لنا للاحتكاك مع مختلف مصارعي العالم. نتمنى فقط ان تتجدد هذه الدورة العالمية ليتحسن المستوى اكثر .
مشقق أسامة (نادي أولمبيك بوروبة):
هذه المنافسة جاءت في وقتها
يرى مشقق أسامة (نادي أولمبيك بوروبة) أن المستوى التي اتسمت به الدورة كان عاليا خصوصا وأننا واجهنا عناصر من القارات الثلاث (اوروبا آسيا وإفريقيا).
هذه المنافسة جاءت في وقتها لأننا نجري استعدادات للبطولة الافريقية نهاية الشهر الجاري بالمغرب حيث سمحت لنا بالاحتكاك بمصارعين دوليين وهو شيء مفيد جدا لنا .
تبودي إلهام (مصارعة الامن الوطني):
الدورة كانت قوية والمستوى عالي
قالت مصارعة الامن الوطني تبودي إلهام أن الدورة كانت قوية والمستوى عالي الحمد لله أننا احتلينا المركز الاول وذلك بفضل المجهودات التي لم يدخرها المدربون وزملائي المصارعين الذين أشكرهم كثيرا على هذه النتائج .
وتضاف هذه الألقاب إلى ال22 ميدالية التي كانت من نصيب الجزائريين في منافسات اليوم الاول أمس الجمعة منها 10 ذهبيات و11 فضية وثلاث برونزيات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.