مدرب الطوغو مُتخوّف من كثرة الغيابات    جمعة موحدة ضد المفرقعات و”الحماية” تطلق صفارة الإنذار!    بالصور.. السياسي مُتفوق على سوسطارة في الشوط الأول    هكذا انتصرت المقاومة.. واستقبال العرب لنتنياهو أسوء من جرائم الصهاينة!    هذه تفاصيل التخفيضات على أسعار الإنترنت الجديدة وتدفقاتها    الجزائر لا تزال متقشّفة والوضع المالي غير مريح!    كريستيانو يقرر الزواج ب جورجينا    بوتفليقة يؤكد وقوف الجزائر مع الشعب الفلسطيني    ملاكمة/ مونديال 2018-/سيدات/: تأهل الجزائرية وداد سفوح / 51 كلغ/ الى الدور ال16    راوية : الحكومة واعية بأن التمويل غير التقليدي دين على الخزينة العمومية    المولد النبوي عطلة مدفوعة الأجر    شارف: لم نسجل أي تاخيرات في الرحلات الجوية    راوية : الجزائر لم تخرج بعد من الوضع المالي الصعب    إبراهيم بولقان: ولد عباس قاد الأفلان إلى طريق مسدود واستقالته كانت منتظرة    أول تعليق تركي على إجراءات النيابة السعودية    تدمير 13 قنبلة تقليدية الصنع بالمدية و تلمسان و تمنراست    انتخابات التجديد النصفي لمجلس الأمة يوم 29 ديسمبر    تمديد آجال تسجيلات البكالوريا والبيام للمترشحين الأحرار إلى 22 نوفمبر    أويحيى يمثل بوتفليقة في القمة الاستثنائية للاتحاد الإفريقي    استقالات جماعية في حكومة تيريزا ماي والسبب    بلايلي وشيتة مرشحان للمشاركة الأساسية أمام الطوغو    فرعون : اتصالات الجزائر لن تقدم خدمة الربط بالانترنت أقل من 2 ميغابايت العام المقبل    التحالف يأمر بوقف الهجوم على الحديدة    المستفيدون من سكنات السوسيال بالحجار غير معنيين بالترحيل قبل نهاية العام    أزمة مياه بعنابة والطارف إلى إشعار آخر    استنفار في الأوساط الصحية بجيجل بعد تسجيل إصابات جديدة بداء البوحمرون    لن أحجّ.. فضميري إن يقتلني فهو يحييني    خلال أحداث شغب في‮ ‬مقابلة مولودية الجزائر‮ - ‬اتحاد بلعباس    البطولة العربية للأمم في‮ ‬كرة السلة    قال إن شعبيته ضعيفة    نظم بمشاركة حوالي‮ ‬25‮ ‬عارضا بالشلف    تلمسان    قال إن بلادنا خرجت من الكابوس بفضل سياسات بوتفليقة..أويحيى يؤكد:    الدالية تخطف الأضواء في‮ ‬البحرين    من مرض السكري    5500 إصابة جديدة في 2018    حجز 1200 دولار مزوّرة    فتح فضاء جديد بوهران    أجواء ونفحات روحانية متميزة في أدرار    استلام مشروع المسرح الجهوي بالأغواط    البوابة الجزائرية للمخطوطات مشروع علمي طموح    انطلاق حملة تحسيسية بالجزائر العاصمة    الإستعمال المفرط للمضادات الحيوية يهدد الصحة البشرية    تونس آيت علي تطرح مواضيع مسكوت عنها في مسرحية «ساكتة»    مليكة يوسف، صاولي وهندو لإدخال البسمة في نفوس الجمهور    فرق محترفة تمثل 7 مسارح للمشاركة في التظاهرة    بن أحمد يعد بمواصلة دعم الفريق    مصابيح الدجى عبد الله بن رواحة    لا تسامح بعد اليوم    المتهم يتمسك بأقواله أمام القاضي    ‘'طفل السرطان" يعتذر لأمه    التصفيات الجهوية للأنشودة الوطنية    إبراز دور الزكاة الفعال    عائلة أوكرانية تحتجز 94 عبدا!    ‘'حيتان أسيرة" بروسيا    الشيخ شمس الدين:” أنا داعية إلى الله وخاطيني السياسة”    صفات وشكل وملامح وجه النبي صلى الله عليه وسلم    قصة الملكين هاروت وماروت    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





التحقيقات توصلت إلى ضرورة إبعاد الوالي زيتوني عن معسكر
موازاة مع مساندة برلمانيين له
نشر في الخبر يوم 27 - 04 - 2013

علمت ''الخبر'' أن وزارة الداخلية والجماعات المحلية اقتنعت بضرورة ''ترحيل'' أولاد صالح زيتوني، من ولاية معسكر ''حفاظا على السلم في هذه الولاية''. وأنها تبحث عن صيغة لا تظهر منها أنها ''رضخت لضغوط إطارات ومستخدمي الولاية، بعد حادثة انتحار مدير التنظيم والشؤون العامة الاثنين الماضي''.
وأضافت ذات المصادر أن والي معسكر الحالي يحتمل أن يتم نقله إلى وزارة الداخلية، بعد انتهاء التحقيقات التي يقوم بها مفتشان من الوزارة. وهما اللذان استمعا إلى العديد من الإطارات والمستخدمين، وكذا المنتخبين المحليين، والذين أجمعوا على ''صعوبة العمل مع الوالي زيتوني''. في حين اختار أشخاص آخرون قنوات أخرى لتوصيل وجهات نظرهم إلى رئاسة الجمهورية ومصالح الأمن، عن طريق إرسال ملفات حول قضايا ''مشبوهة'' حدثت في ولاية معسكر. كما قدمت ''مختلف'' مصالح الأمن في ولاية معسكر تقاريرها إلى الجهات الوصية عليها في العاصمة، بخصوص ما حدث في معسكر الأسبوع الماضي. في انتظار إعداد تقرير مفصل إلى الوزير الأول ورئاسة الجمهورية بخصوص الموضوع.
من جهتهم، أصدر نواب ولاية معسكر في غرفتي البرلمان، بيان مساندة لوالي الولاية. وهم بوكروشة عبد القادر وسي فوضيل محمد وبهاليل عبد القادر وبعطوش حكيمة عن حزب جبهة التحرير الوطني من المجلس الشعبي الوطني، ونائبان بمجلس الأمة هما العقعاق علي وغريسي مهني عن التجمع الوطني، استنكروا فيه ''التهم التي لفقت للوالي''، معلنين ''مساندتهم المطلقة لبقائه على رأس الولاية لإتمام البرامج التنموية المسطرة''. كما حذروا من ''بعض الأطراف التي تسعى لزرع البلبلة والفوضى''، مشيرين إلى أن ولاية معسكر لم تخرج من دائرة التخلف التنموي إلا بمجيء الوالي أولاد صالح زيتوني. وراسلت جمعيات ورابطات رياضية وثقافية ودينية ورؤساء بلديات ومنتخبون وأمناء قسمات جبهة التحرير الوطني، رئيس الجمهورية للإبقاء على الوالي على رأس ولاية معسكر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.