7 راغبين في الترشح يأخذون موعدا لإيداع ملفاتهم    بن صالح: مستلزمات الذهاب إلى الانتخابات الرئاسية متوفرة    في‮ ‬حين تم تسجيل تذبذب في‮ ‬الأسعار    يفتح فرصاً‮ ‬جديدة لموردي‮ ‬المنتجات البترولية‮ ‬    سفير الجزائر بالأمم المتحدة‮ ‬يؤكد‮:‬    بعد فوز موراليس في‮ ‬الإنتخابات الرئاسية    تزامناً‮ ‬وذكرى الإنتفاضة الشعبية ضد النظام العسكري    الجولة الثامنة من الرابطة الأولى    القائمة ضمت ثلاثين لاعباً    إحصائيات كبيرة لمهاجم الخضر    البيض    حول الكشف المبكر عن سرطان الثدي    في‮ ‬الأيام الوطنية للسينما والفيلم القصير    خلال ورشة عمل حول التنوع البيولوجي    ‬سوناطراك‮ ‬تبقي‮ ‬على أسعارها    دعوة قوات الشرطة لضمان السير الحسن للإنتخابات    حذّر من المتربصين بالبلاد‮.. ‬زغماتي‮: ‬    للمشاركة‮ ‬في‮ ‬قمة روسيا‮ - ‬إفريقيا    زيتوني يشيد بإنجاز رجال الإعلام إبان الثورة    إيداع أربعة موظفين الحبس    أهمية استراتيجيات الاتصال السياسي    انضمام الجزائر لمنظمة التجارة لن يكون قبل 2022    تكريس مبدأ العدالة أمام المصالح الضريبية    حفل على شرف الأسرة الإعلامية بمستغانم    47 %من الأراضي الفلاحية بمستغانم تعتمد على الأمطار    النسور تتحدى الغيابات وتصر على نقاط مقرة    حفل متميز بحضور راجع وقمري رضوان وبن زاوش    القرصنة المسموحة    أمر عسكري باعتقال خليفة حفتر    ثلاثيني مهدد بالسجن 10 سنوات في قضية قتل خطأ بالسانية    السجن لمخمور تسبب في تحطيم مركبتين قرب المسكمة    شاب متورط في قضية الاعتداء الأصول بسبب سلوكات شقيقاته المشبوهة    الاتحاد الأوروبي لا يعترف بأي سيادة للمغرب على الصحراء الغربية    الحدث الانتخابي بتونس نجاح بكل المقاييس والرئيس قيس سعيد يتناسب والطموح    والي وهران يكرم الأسرة الإعلامية    محافظة مهرجان الراي لبلعباس تكرّم صحفية جريدة الجمهورية    تكريم عائلة الفقيد الصحفي بن عودة فقيه    20 خبيرا جزائريا وأجنبيا في ضيافة وهران    أسراب «البعوض» تجتاح أحياء وقصور تيميمون    تأخر انطلاق حملة التلقيح ضد الأنفلونزا الموسمية    السعودية تستثني الجزائر من الدفع الإلكتروني الخاص بالعمرة    تسليم شهادات التخصيص قبل نهاية العام    رفض السكان مغادرة الشقق يؤخّر العملية    130 مليون دج لعمليات تنموية    لوحات ترفع سقفها للأمل    على الشاعرة تناول القضايا المستجدة    سنرافق اتحاد الجزائر لإيجاد الحلول    رقم رونالدو ورجل المظلة يخطفان الأضواء    مونديال داخل القاعة هدفي المبرمج في 2020    عرض تجارب ناجحة لحاملي مشاريع    الجزائر تجدد موقفها الثابت والداعم لقضية الصحراء الغربية كمسألة تصفية استعمار تماشيا واللوائح الأممية    رياضة: لاعبو كرة القدم الأكثر عرضة للوفاة بالأمراض العصبية (دراسة)    لا عذر لمن يرفض المشورة    انتشار جرائم القتل في المجتمع.. أسبابها وكيفية مواجهتها    الإحسان إلى الأيتام من هدي خير الأنام    شملت‮ ‬12‮ ‬مركزا للصحة المتواجدة بإقليم الدائرة    اثعلمنت الحرفث وخدمنت ثمورا انسنت وتفوكانت اخامن انسنت    دعاء اليوم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





نقاط الإسماعيلي تضع السنافر في الدور ربع النهائي
نشر في أخبار اليوم يوم 01 - 03 - 2019


دوري أبطال إفريقيا (الجولة الرابعة)
اليوم على سا17.00 بملعب حملاوي بقسنطينة
نقاط الإسماعيلي تضع السنافر في الدور ربع النهائي
يخوض فريق شباب قسنطينة أمسية اليوم بداية من الساعة الخامسة مواجهة في غاية الأهمية باستضافته لفريق الاسماعيلي المصري برسم الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا المؤجلة بسبب معاقبة فريق المصري من ذات المنافسة عقب الأحداث اللارياضية التي شهدتها مواجهته أمام فريق الإفريقي التونسي ليتم رفعها من طرف لجنة الطعون التابعة للاتحاد الإفريقي الأمر الذي اخلط أوراق الفريق القسنطيني وهو الذي كان قد حسم مبكرا ورقة عبوره إلى الدور ربع النهائي ليجد نفسه يدافع عن تلك التأشيرة التي يحسمها فريق مازامبي الكونغولي بعد رفع رصيده إلى النقطة السابعة مناصفة مع فريق مازامبي.
وعليه تبدو مواجهة اليوم في غاية الأهمية ليس لفريق السياسي فقط بل حتى لفريق الدراويش فالخسارة يعني خروجهم من المنافسة نهائيا فيما التعادل قد يخدم فريق السياسي كثيرا أما فوزه في اللقاء فيعني ضمان تأهله نهائيا إلى الدور ربع النهائي.
وعليه فاللقاء لن يكون سهلا أمام فريق قدم إلى الجزائر بنية العودة بنقاط المباراة لإنعاش حظوظه في التأهل وهو الذي يحوز إلا على نقطة فقط مقابل أربع نقاط لفريق الإفريقي وسبع نقاط لكل من السياسي ومازامبي وعليه فكل سيئ يبقى واردا في هذا اللقاء رغم أن كفة الفوز تميل للفريق الجزائري.
وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين التي لعبت منذ عشرة أيام بالتعادل الإيجابي هدف لمثله بملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية وسيخوض فريق شباب قسنطينة المواجهة المقبلة بملعبه من خلال استضافته لفريق النادي الإفريقي التي جرت بملعب سوسة الأولمبي انتهت بفوز شباب قسنطينة بهدف دون رد فيما يستضيف فريق الاسماعيلي فريق مازامبي.
حول اللقاء
* ستجري المباراة أمام شبابيك مغلقة بعد أن بيعت جميع التذاكر التي تم طرحها والمقدرة بحوالي 45 ألف تذكرة والكل سيساند فريق السياسي من اجل تحقيق الفوز وبالتالي بلوغ الدور المقبل قبل جولتين من نهاية مرحلة دور المجموعات.
* تخلف سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلى عن السفر مع بعثة الفريق إلى الجزائر لتعرضه لوعكة صحية بعد وصوله إلى مطار القاهرة الدولي.
وخضع مدرب حراس الدراويش للكشف الطبي من قبل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور صالح الشامي الذي أكد تعرضه لالتهاب في الجيوب الأنفية ما يصعب عليه السفر مع بعثة الفريق.
* سيدير اللقاء طاقم تحكيم مغربي يقوده الحكم الرئيسي رضوان جيد إلى جانب الحكم المساعد الأول لحسن أزغاو والحكم المساعد الثاني مصفى أكركاد وكريم صبري حكمًا رابعًا.
* اختار كاف البنيني ماريوس هيبرت داجو مراقبًا للمباراة المنتظرة والتي ستكون حاسمة بشكل كبير في سباق التأهل إلى الدور ربع النهائي من المنافسة الإفريقية.
طارق عرامة (مناجير شباب قسنطينة):
سنفوز على الاسماعيلي وسنتأهل قبل التنقل إلى مازامبي
أعرب طارق عرامة مناجير شباب قسنطينة عن تفاؤله بقدرة فريقه بتحقيق الفوز في لقاء اليوم أمام نادي الاسماعيلي المصري برسم الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا.
وحسب طارق عرامة في حديث خصّ به إحدى القنوات الفضائية الجزائرية أن جميع اللاعبين في أتم الاستعداد لتحقيق الفوز وبالتالي انتزاع ورقة العبور إلى الدور المقبل لتجنب أي طارئ في المباريات المقبلة .
مضيفا لقد لمست من خلال حديثي مع اللاعبين انه هناك رغبة كبيرة تحذوهم للفوز في هذه المواجهة لكن لا يجب ان نغتر من المنافس الذي قدم مباراة كبيرة في لقاء الذهاب وعليه سنحسب ألف حساب للمنافس من اجل الفوز عليه وحتى لا نقع في مكيدة الغرور التي قد تكلفنا غاليا .
محمد كلية (رئيس بعثة الإسماعيلي):
لم نتوقع مدى حفاوة الاستقبال في الجزائر
عبر محمد كلية رئيس بعثة الإسماعيلي المصري عن سعادته الكبيرة بالاستقبال المميز الذي حظيت به تشكيلة الدراويش عند وصولها إلى الجزائر لمواجهة شباب قسنطينة في دوري أبطال أفريقيا.
مشيرا إلى ضرورة توطيد العلاقة بين الشعبين المصري والجزائري حيث قال: لم أجد العبارات التي أوجهها إلى إدارة شباب قسنطينة صراحة لم نكن نتوقع أن نحظى بهذا الاستقبال الحار ولم نشعر أبدا بأننا غرباء في بلد الأشقاء .
وتابع سبق لنا وأن تنقلنا إلى عدة بلدان لكن ما وجدناه في بلد المليون ونصف مليون شهيد لم نلاحظه في أي دولة أخرى وعليه أقول لمسيري قسنطينة شكرا وألف شكر ويجب أن تبقى هكذا العلاقة بيننا لأننا أمة واحدة .
وأضاف كلية عن مباراة هذا السبت التي تندرج في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الثانية: سنلعب كامل حظوظنا أمام شباب قسنطينة وتنقلنا إلى الجزائر بنية العودة بنتيجة إيجابية وبغض النظر عن النتيجة سنصفق للفائز .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.