قطع الجزائر لعلاقاتها مع المغرب كان بعد الأعمال العدائية للمملكة    بحث العلاقات الثنائية و الوضع في ليبيا    القطاع يتدعم بأكثر من 16 ألف منصب جديد    مخطط الحكومة يؤسس لنموذج اقتصادي جديد بعيد عن الريع البترولي    واشنطن تقدر جهود الجزائر لتعزيز السلام والأمن الإقليميين    تصريحات السفير المغربي بجنيف أكاذيب و تلاعب    جلب شحنة من اللقاح المضاد لفيروس كوفيد-19 من روسيا    لعمامرة ونظيرته الجنوب إفريقية يتفقان على مواصلة الجهود للحفاظ على وحدة الصف الإفريقي    الفيفا تُعدل توقيت مُباراة الاياب بين الجزائر والنيجر لأسباب أمنية    16 وفاة.. 182 إصابة جديدة وشفاء 150 مريض    منشآت تربوية ومطاعم مدرسية جديدة عبر ولايات الجنوب    تدخلات بالجملة للحماية المدنية في عدة ولايات    الوزير الأول: مخطط الحكومة يُؤسّس لنموذج اقتصادي جديد بعيد عن ريع البترول    الجزائر تواصل نسف أكاذيب المخزن    هياكل ومطاعم مدرسية جديدة تدخل الخدمة    التحاق 278 ألف تلميذ بمدارس بومرداس    محاولة انقلاب فاشلة في السودان    هل تنجح حكومة ميقاتي في إخراج لبنان من مأزقه الحالي؟    مؤشرات انسداد سياسي جديد في ليبيا    إعذارات المتخلفين وإلغاء الاكتتاب حال عدم الدفع    التزام "أوبك+" بالتّخفيضات النّفطية يرتفع إلى 116 %    هلاك ثلاثة أشخاص وإصابة 12 بجروح    توافد كبير للمواطنين لاقتناء العدس والحمص    أريحية واكتفاء في الهياكل التربوية هذا الموسم    تلقيح 39 ألف شخص في ظرف أسبوعين    رئيس "الأبيوي " يتدخل لإيجاد حل لمشاكل الرابيد    تأجيل رالي ألجيريا - إيكو رايس إلى موعد لاحق    أشبال "الخضر" في دورة تدريبية بالعاصمة    الإدارة تعول على السلطات المحلية للتخلص من الديون    قانون الانتخابات يجب أن يكون بالاتفاق بين مجلسي النواب والأعلى    السودان..كشف تفاصيل محاولة الانقلاب الفاشلة    حجز 660 وحدة مشروبات كحولية بدون فاتورة    انتشال جثة عالقة بين الصخور    جمعية نماء توزّع 200 محفظة على التلاميذ المعوزين    ضبط 140 كلغ من اللحوم البيضاء الفاسدة    أمطار تبعث على التفاؤل    سحب 69 رخصة سياقة    «بعد تجربة المسرح قررت اقتحام عالم السينما»    العنف الرمزي في رواية " وادي الحناء " للكاتبة جميلة طلباوي    مستشفى «بودانس» صرح تاريخي يطاله الإهمال    نجيب محفوظ.. بلزاك الرواية العربية    استرجاع مدفع بابا مرزوق واجب وطني    لا يمكن أن تزدهر الحركة الأدبية دون نقد    الإدارة تنفي وجود مشكل سيولة ولا أعطاب بالشبكة    تغييرجديد في توقيت مباراة النيجر-الجزائر    خالي وبلعريبي حمراويان لموسمين ومكاوي باق    «أدعو الجميع إلى المساهمة في الحفاظ على استقرار الوضع الصحي»    إخلاء 6 مصالح كوفيد 19 بمستشفى دمرجي بتلمسان    أم البواقي تدعيم السوق المحلي ب 11500 قنطارا من البقول الجافة لمحاربة المضاربة    "سوناطراك" أمام فرصة كبيرة لتحصيل مداخيل هامة من الغاز    الجزائر حاضرة في الدورة ال 37 لمهرجان "الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط"    اتحاد بسكرة: التشكيلة دون مدرب قبل 4 أسابيع عن الانطلاقة !    الديوان الوطني لحقوق المؤلف يزور الفنان الفكاهي"حزيم" ويطمئن جمهوره    هذه صفات أهل الدَرَك الأسفل..    هاج مُوجي    نعي ...الزمان    «صلاح أمرك للأخلاق مرجعه»    العمل الخيري... تباهٍ أم دعوة إلى الاقتداء؟    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وفاق سطيف للتأكيد وشباب بلوزداد من أجل التدارك
الجولة 33 من الرابطة الأولى المحترفة
نشر في المساء يوم 22 - 07 - 2021

سيكون فريق وفاق سطيف على موعد مضيفه جمعية عين مليلة غدا الجمعة، من أجل تأكيد صدارة ترتيب بطولة الرابطة الأولى المحترفة لكرة القدم، التي استعادها مؤخرا، في الوقت الذي يستقبل ملاحقه المباشر شباب بلوزداد، منافسه نجم مقرة، وهو مجبر على الانتصار والتدارك خلال إقامة لقاءات الجولة ال33 من ذات المنافسة.
وفاق سطيف العائد، بتعادل ثمين من الساورة في الجولة الفارطة ،على حساب الشبيبة المحلية، سيلاقي جاره جمعية عين مليلة يوم غد الجمعة، وعينه على الفوز و الظفر بالزاد كاملا، من أجل تعزيز مكانته في ريادة الترتيب بمجموع 61 نقطة، وكذا توسيع الهوة أكثر مع أقرب ملاحقيه.
كما أن يسعى" النسر السطايفي"، إلى العودة الى سكة الانتصارات من جديد، وهو الذي لم يتذوق طعم الفوز منذ أربع مباريات، حيث أن المشاكل الداخلية، التي يتخبط فيها أثرت بشكل مباشر على أداء الفريق.
ولن يكون بامكان المدير العام لوفاق سطيف، فهد حلفاية، التواجد مع التشكيلة السطايفية في أرضية الميدان وغرف تغيير الملابس، بسبب العقوبة بمباراتين نافذتين، والتي سلطت عليه من طرف لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم، و ذلك للتصرف غير لائق تجاه لاعب" خلال الجولة الماضية.
من جهته، فإن الملاحق المباشر شباب بلوزداد، يلاقي في هذه الجولة ضيفه نجم مقرة وعينه على الانتصار، لاستدراك الخسارة الماضية خارج أرضه أمام وداد تلمسان بواقع (2-1)، والتي كلفته خسارة مركز الصدارة، الذي كان يتقاسمه مع الوفاق السطايفي. وسيكون المدافع الأوسط لشباب بلوزداد، سفيان بوشار، أبرز الغائبين عن مباراة الغد ضد نجم مقرة، بسبب تواجده تحت طائل العقوبة بمباراتين نافذتين.
فريق اتحاد الجزائر، الذي كان أكبر المستفيدين من الجولة الماضية، عقب عودته بفوز كبير من عين مليلة أمام الجمعية المحلية بثلاثية نظيفة، يستضيف اتحاد بسكرة وعينه على إبقاء الزاد كاملا داخل ملعبه عمر حمادي ببولوغين ،من جهة، وكذا الاقتراب أكثر من ثلاثي المقدمة، على أمل إنهاء الموسم في إحدى المراكز المؤهلة للمنافسة القارية الموسم القادم.
مولودية الجزائر، يستقبل الجريح شبيبة سكيكدة، في هذه الجولة من الرابطة الاولى المحترفة، حيث سيكون أشبال المدرب نبيل نغيز مجبرين على تحقيق الفوز، وتأكيد التعادل الثمين الذي عادوا به في الجولة الفارطة من الشلف، على حساب الجمعية المحلية.
ولن يستفيد العميد من خدمات عنصر حراق شمس الدين، بداعي العقوبة التي سلطتها عليه لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم، لخمس مباريات، منها مباراتان موقوفتا التنفيذ، ما سيدفع بالمدرب نغيز إلى احداث بعض التغييرات في التشكيلة الأساسية تحسبا للقاء الغد.
أما مولودية وهران، التي تعرضت للهزيمة في بسكرة أمام الاتحاد المحلي في اللقاء الماضي، فسيكون لها موعد مثير عندما تلاقي الضيف شباب قسنطينة، في لقاء قوي ومثير بأهداف متباينة و نقاطه مهمة لكلا الفريقين. فالحمراوة ممنوعون من الخطاء في هذه الجولة، من أجل البقاء ضمن دائرة الفرق المتنافسة على كوكبة الريادة، فيما يسعى الشباب القسنطيني للعودة من هذه الخرجة بنتيجة إيجابية، تسمح له بتحسين مكانته في سلم الترتيب.
ويلتقي أهلي البرج بضيفه وداد تلمسان، في مباراة الجريحين كون أن كلاهما يصارع على البقاء ضمن حضيرة النخبة، فيما يستقبل اتحاد بلعباس ضيفه نصر حسين داي غدا. كما سيكون نادي أولمبي المدية على موعد صعب على أرضية ميدانه، عندما يلاقي بمنافسه في هذه الجولة نادي بارادو، في مباراة قوية بين التشكيلتين، وسيخوض بارادو اللقاء، دون مدربه سي الطاهر الشريف الوزاني، المعاقب بمباراتين نافذتين.
برنامج الغد الجمعة 23 جويلية 2021:
إتحاد العاصمة —...... ....................إتحاد بسكرة
أهلي برج بوعريريج ......................وداد تلمسان
شباب بلوزداد — ...............................نجم مقرة
مولودية الجزائر........................شبيبة سكيكدة
مولودية وهران — ........................شباب قسنطينة
جمعية عين مليلة..........................وفاق سطيف
سريع غليزان.............................شبيبة القبائل
إتحاد بلعباس..........................نصر حسين داي
أولمبى المدية..............................نادي بارادو
شبيبة الساورة...................جمعية أولمبي الشلف.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.